شركه فورد تستعد لدخول مجال الميتافيرث بسيارات افتراضيه و Nfts
يغطي إيداع العلامات التجارية جهوده المستقبلية في فضاء Metaverse و NFT، بعد شهر واحد فقط من إعلان الشركة عن تسريح جماعي للعمال.
في, تغريده بتاريخ 7 سبتمبر، كشف مايك كوندوديس، محامي العلامات التجارية المرخص من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة، أن الشركة قدمت ما مجموعه 19 طلبًا للعلامات التجارية تغطي علاماتها التجارية للسيارات، بما في ذلك موستا نج وبرونكو ولينكلن وإكسبلورر و F- 150 انتظر البرق.
يغطي تطبيق العلامات التجارية العلامات التجارية الخاصة به من السيارات والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والملابس الافتراضية، بالإضافة إلى سوق مقترح عبر الإنترنت لـ NFTs.
تخطط شركة صناعة السيارات لإنشاء أعمال فنية قابلة للتنزيل ونصوص وصوت وفيديو للسيارات وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة التي سيتم تسجيلها بواسطة NFTs، وفقًا لإيداع فورد في 2 سبتمبر مع مكتب براءات الآختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة.
كما كشفت الشركة عن خطط لـ سلع افتراضية قابلة للتنزيل، وهي نوع من برامج الحاسوب, التي تتضمن قطع غيار وأكسسوارات وملابس للسيارات لاستخدامها في عوالم افتراضية عبر الإنترنت"، بما في ذلك المعاملات عبر الإنترنت في اجتماعات الواقع الافتراضي والمعزز.
وتعتزم أيضًا إنشاء سوق للترويج للأعمال الفنية الرقمية لأشخاص آخرين بواسطة موقع ويب، بالإضافة إلى خدمة متجر بيع بالتجزئة عبر الإنترنت تضم رموزًا غير قابلة للاستبدال {NFTs} ومقتنيات رقمية.
يأتي قرار Ford بدخول مساحة Web3 بعد أقل من شهر من إعلان الرئيس التنفيذي لشركة Ford Bill Ford والرئيس التنفيذي Jim Farley عن تسريح عدد كبير من العمال لتقليل نفقات الشركة.
فورد ليست أول شركة سيارات تدخل عالم Metaverse.
شركة Ford Motor Company الأمريكية لصناعة السيارات هي احدث علامة تجارية للسيارات تدخل الرمز غير القابل للطي {NFT} ومساحة Metaverse - حيث قدمت 19 طلبًا للعلامة التجارية بين ماركات السيارات الكبرى.
أعلنت شركات السيارات مثل تويوتا وهيونداي ونيسان عن خطط لدخول قطاع Metaverse سريع النمو، بينما قامت شركات صناعة السيارات الفاخرة مثل بنتلي ولامبورغيني فعلًا بطرح مجموعات NFT.
إرسال تعليق